»نشرت فى : »بواسطة : »ليست هناك تعليقات

كيفية التخلص من دهون البطن

كيفية التخلص من دهون البطن


كيفية التخلص من دهون البطن

الأميركيون ينفقون المليارات من الدولارات وكميات لا حصر لها من الوقت والطاقة في محاولة للحصول على بطن أنيق، . تكمن المشكلة في أن الغالبية العظمى من هذه الأموال والوقت والطاقة تضيع على الأشياء الخاطئة ، وهي الأنظمة الغذائية البدائية التي تعد بإحباط شحوم البطن ، والجروح والاعتصامات اللانهائية التي تثبت عدم فعاليتها. ما عليك أن تدرك أنه لا يمكنك تحديد الانخفاض. هذا يعني أنك لا تستطيع أن تقرر أين تأتي الدهون - ولكن ما يمكنك القيام به هو وضع برنامج مستدير يساعدك على التخلص من الدهون على عضلات البطن والسماح للعضلة المحددة بالظهور.

  • الدهون الحشوية مقابل الدهون تحت الجلد.


عند مناقشة الدهون في منطقة البطن ، من الضروري التمييز بين الأنواع المختلفة من الدهون. الدهون تحت الجلد هي الدهون المخزنة تحت جلدك. يمكنك لمسها والاستيلاء عليها. أنت تعرف أنها هناك. الدهون الحشوية هي الطبقة العميقة من الدهون المحيطة بالأعضاء في البطن ، وعلى عكس الدهون تحت الجلد ، والدهون الحشوية نشطة بيولوجيًا. هذا النوع من الدهون يعطل التوازن الطبيعي لعمل الهرمونات ويمكن أن يؤثر بشكل كبير على صحتك. كما تقوم الدهون الحشوية بتضخيم مركبات تسمى السيتوكينات وهي المواد الكيميائية التي يمكن أن تزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب والسكري من النوع الثاني وارتفاع ضغط الدم. والخبر السار هو أن الدهون الحشوية تستجيب بشكل جيد لكل من النظام الغذائي وممارسة الرياضة.

  • البطن يصنع في المطبخ.


للتخلص من تلك الطبقة من الدهون التي تغطي عضلات البطن ، تحتاج إلى إيلاء اهتمام وثيق لنظامك الغذائي. سوف حرق السعرات الحرارية بعيدا بعيدا في طبقة الدهون التي تغطي عضلات البطن ، وفي نهاية المطاف سوف تظهر لك من خلال عضلات البطن.
لسوء الحظ ، ليس هناك أي خدعة حمية سحرية لاستهداف الدهون في منطقة البطن. أفضل ما يمكنك فعله هو زيادة تناولك للفواكه والخضروات ، وتناول البروتينات الخالية من الدهون والدهون الصحية ، وتشمل بعض الحبوب الكاملة ، والقضاء على الأطعمة المصنعة - وخاصةً السكر. يتسبب تناول السكر في حدوث طفرات مفاجئة وتحطيم في نسبة السكر في الدم ، وإذا كنت تستهلك الكثير - في المشروبات السكرية والحلوى والمنتجات المخبوزة وغيرها من الحلويات - يتم تخزين الزائد على هيئة دهون ، وغالبًا في منطقة البطن.

  • تمرين مستهدف لعضلات البطن.


على الرغم من أنك لا تستطيع تحديد الانخفاض ، وفقا لخبير اللياقة البدنية  Elkaim ، يمكنك "تعزيز مكان". ويقول Elkaim أن ممارسة فعالة لجهودكم لعضلات البطن يجمع حرق السعرات الحرارية مع حركة القوة لتشديد عضلات البطن. هذا هو السبب وراء فشل الجرش والجلوس - فهم لا يحرقون سعرات حرارية كافية لإحداث تغيير في طريقة ظهور عضلات البطن. تنصح "Elkaim" بالقيام بجلسات القرفصات ، والعربات ، ومتسلقي الجبال في مجموعتين إلى ثلاث مجموعات من ستة إلى ثمانية ممثلين ، وذلك باستخدام الوزن الذي يمثل تحديًا ولكن ليس مرهقًا. قد لا تبدو هذه التمارين وكأنها تستهدف الطبقة الكبيرة مباشرة ، ولكنها تتطلب قوة أساسية أساسية.

يساعد التمرين أيضًا على التخلص من طبقة الدهون فوق البطن لأنه يقلل من كمية الأنسولين - وهو الهرمون الذي يحفز الجسم على التمسك بالدهون الزائدة - في الدم.

  • قلل من ضغوطك.


تتأثر الدهون الحشوية داخل البطن بشكل كبير من مستويات التوتر. عندما تكون مرهقاً ، يطلق جسمك هرمون يسمى الكورتيزول. على الرغم من أن هذه هي عملية فسيولوجية طبيعية ، فإنها تصبح مشكلة عندما تظل مستويات الإجهاد ومستويات الكورتيزول عالية لفترة طويلة من الزمن. عندما يحدث هذا ، يبدأ جسمك بتخزين الدهون الزائدة في منطقة البطن. طالما بقيت مستويات الكورتيزول لديك مرتفعة ، ستجد صعوبة في التخلص من الدهون العميقة التي تساهم في البطن المستدير. وفقا لدراسة نشرت في الطب النفسي في عام 2000 ، يمكن أن يسبب الإجهاد زيادة في الدهون في منطقة البطن حتى في النساء اللاتي كن نحيلة. إذا كنت متوتراً ، فمن الجيد أن تشارك في أشياء يمكن أن تساعدك على الاسترخاء ، مثل اليوغا ، والتأمل ، والتنفس العميق ، أو حتى الرسم والتلوين.


شاهد ايضا  : حمية غذائية عسكرية لانقاص ما يصل إلى 4kg في 3 أيام .

      اضف تعليقاً عبر:

    • blogger
    • disqus

    الابتسامات

    0102030405060708091011121314151617181920212223242526272829303132333435363738394041424344

    design by : naji, powered by : blogger
    كافة الحقوق محفوظة لمدونة كمال الاجسام لك 2018 - 2019