»نشرت فى : »بواسطة : »ليست هناك تعليقات

التأثيرات الإيجابية والسلبية لرياضة كمال الأجسام على القدرة الجنسية




        هل تؤثر رياضة كمال الأجسام على القدرة الجنسية


        هل تؤثر رياضة كمال الأجسام على القدرة الجنسية


يا صديقي يخشى العديد من لاعبي كمال الأجسام والرياضيين من أن يعرقل النشاط الجنسي رياضاتهم أو يمارسوا تمرينات رياضية لأنها تستخدم كمية كبيرة من هرمون التستوستيرون. لكن هذه خرافة. في الواقع ، لن يكون لجنسك المتكرر أي تأثير سلبي على أدائك لرفع الأثقال. قد يفاجئك تأثير الجنس في أهدافك في كمال الأجسام. في الواقع ، فإن حياتك الجنسية لها علاقة كبيرة بالعوامل التي تجعل ربح العضلات فعالا بالنسبة لك. من الهرمونات ، إلى مستويات الطاقة لديك ، يؤثر الجنس على العضلات أكثر مما تعتقد.

تعالى معي يا صديقي لنتعرف على بعض التأثيرات الإيجابية والسلبية للجنس على اكتساب عضلاتك.

الايجابيات:

مستويات التستوستيرون: - الجنس له تأثير إيجابي على كمال الأجسام لأنه يزيد من إنتاج التستوستيرون. ، هرمون التستوستيرون هو هرمون الذكورة الذي يعزز الخصائص الذكورية الأساسية مثل الكتفين العريضة ، الصوت الأعمق ، شعر الوجه ، وبالطبع - كتلة العضلات. بما أن مستويات هرمون التستوستيرون هي واحدة من العوامل الأساسية المؤكدة لنمو وتطور العضلات ، فإن وجود مستويات أعلى في الجسم سيساعد على زيادة المكاسب العضلية. وقد أظهرت الدراسات أيضا أنه عندما ترتفع مستويات هرمون التستوستيرون في الجسم ، يكون له تأثير إيجابي على مستويات الرغبة الجنسية. هذا يعني أن النشاط الجنسي المتكرر يعني ممارسة الجنس بشكل أفضل ، مما يساعدك على أداء أفضل في السرير.

الجنس والزنك: - كلما زادت مشاركتك في الجنس ، كلما ازدادت الرغبة الجنسية لديك ، ولكن عندما تعاني من هزة الجماع ، تقوم بتحرير الزنك - وهو المعدن الأساسي الذي يحتاجه جسمك لإنتاج التستوستيرون بشكل طبيعي. وهذا يعني أن جسمك سيشهد انخفاضًا في مستويات هرمون التستوستيرون في كل مرة تعاني فيها من النشوة الجنسية.

فقدان الدهون: - ليس سرا أن الجنس يعادل تمرين القلب. يمكن أن يؤدي الجنس بشكل صحيح إلى حرق كمية هائلة من السعرات الحرارية مما يعني أن العضلات التناسلية تعمل وتتشبع بالأكسجين والمواد المغذية ، والتي بدورها تستقلب الدهون حول منطقة البطن.

الإجهاد الإصدار: -Stress هو أيضا سلبية لمكاسب العضلات. عندما تكون متوترًا جدًا ، سيكون لديك الكورتيزول يتصاعد خلال الأوردة ، وهذا يمكن أيضًا أن يقاوم تقدم اكتساب العضلات.السرعة هي أعظم مسكنات الإجهاد من الجميع. إنه غراء العلاقة. الجنس هو مسكن عظيم للتوتر ، وبفضل التوازن الجيد ، يمكن للجنس أن يساعدك على التخلص من التوتر ومواصلة العمل لتحقيق مكاسب أفضل للعضلات.

السلبيات:

انخفاض هرمون التستوستيرون ضار - انخفاض التستوستيرون يؤدي في كثير من الأحيان إلى تباطؤ نمو العضلات ، وفي نهاية المطاف انخفاض الدافع الجنسي ، أيضا. بدون إعادة إعادة الزنك بشكل صحيح من خلال الجنس والتدريبات الخاصة بك ، فمن الممكن أن تصبح ناقصة. لتحقيق توازن الرغبة الجنسية وبناء العضلات ، قد يكون من الملائم اتباع نظام غذائي غني بالأطعمة الغنية بالزنك مثل المحار ، البقان ، الكاجو وغيرها.

ممارسة الجنس قبل التمرين: - عندما تشارك في النشاط الجنسي قبل جلسات التدريب ، فإن ذلك قد يقلل من قدرتك على دفع نفسك إلى أقصى الحدود ورؤية التقدم بسرعة.

الجنس بعد التمرين: - الجنس رائع ولكن ليس بعد التخفيف من العمل لأن جسمك عندما ينتج هرمون يدعى التستوستيرون وهو نفسه عند التمرين بينما تحتاج إلى ترك جسمك يستريح. يمكن أن يسبب لك الشعور بالتعب والضعف ويمكنك الإغماء.

فقدت الزنك: - الزنك هي واحدة من المغذيات الدقيقة الرئيسية اللازمة لنمو وصيانة الأنسجة العضلية. بعد كل هزة جماع فإن الجسم سوف يخسر كمية كبيرة من الزنك. وبالتالي ، فإن استبدال هذا الزنك المفقود سيكون أمرًا بالغ الأهمية.

الآن  يا صديقي من الواضح من المعلومات أعلاه أن الجنس ليس له تأثير ضار على اكتساب العضلات. يقال أنه بعد جنس عالي من الأوكسيتوسين يتم تحريره في الجسم ، ويجعلنا نشعر بالضعف والاسترخاء لبعض الوقت. لذلك تأكد من أنك تمارس التمرينات الرياضية والجنس لمدة لا تقل عن خمس ساعات ، مما سيسمح للوضع الهرموني في الجسم بالعودة إلى خط الأساس ، مما يقلل من أي تأثيرات سلبية قد تكون موجودة. كما هو الحال مع أي شيء في الحياة ، التوازن هو المفتاح. طالما أنك لن تصل إلى أقصى الحدود مع أي منهما ، ستجد أن التمرين المنتظم يعزز حياتك الجنسية ، ويمكن أن يحسن الجنس العادي أدائك في صالة الألعاب الرياضية. أيضا ، الرجال الذين يمارسون الرياضة بانتظام ويحافظون على نظام غذائي جيد هم أكثر عرضة ليكونوا أصحاء ، وبالتالي يعانون من مشاكل جنسية أقل.

ان كانت لك اي نصائح او معلومات مفيدة شاركها معنا .

لكل استفساراتك، يرجى كتابتها أسفل الموضوع، سأجيب عليها كلما سنحت لي الفرصة. حظ موفق

وان كنت تريد أن أتحدت عن موضوع ما مستقبلا أكتبه في تعليق .

و أخيرا شارك الموضوع مع أصدقائك.


    اضف تعليقاً عبر:

  • blogger
  • disqus

الابتسامات

0102030405060708091011121314151617181920212223242526272829303132333435363738394041424344

design by : naji, powered by : blogger
كافة الحقوق محفوظة لمدونة كمال الاجسام لك 2018 - 2019