»نشرت فى : »بواسطة : »ليست هناك تعليقات

كيف تتحقق إذا كان مسحوق البروتين الخاص بك بك مزيفًا





كيف تتحقق إذا كان مسحوق البروتين الخاص بك  بك مزيفًا



مسحوق البروتين الخاص بك  بك مزيفًا



معظم الأشياء التي تحتوي على سجلات مبيعات جيدة معرضة للبيع في السوق السوداء. مكملات البروتين .
أنت أكثر عرضة للمكملات الزائفة إذا كنت تعيش في البلدان النامية حيث يتم استيراد معظم الملاحق من بلدان مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا. تناول مكملات غذائية زائفة لفترات طويلة يمكن أن يكون لها تأثير سلبي على جسمك.


هناك احتمال أنك تستخدم مكملات غذائية زائفة لفترة طويلة دون أن تدرك ذلك. إذا كنت قد بدأت للتو في استخدام مساحيق البروتين ، فمن المحتمل أنك لن تعرف ما ينبغي أن يكون عليه الحال. هذا هو الدليل الكامل لمعرفة ما إذا كان مسحوق البروتين الخاص بك مزيفًا -

1. القابلية الذوبان.


المكملات الغذائية المزيفة ليس هناك تحسين في الكتلة العضلات الخاصة بك ، فإنها تركز على جعل المهربين أغنياء. هؤلاء المهربون يستخدمون أرخص المواد لجعل مكملات البروتين التي تؤدي إلى مساحيق صلبة غير قابلة للذوبان.


إذا كنت قد إستخدمت بالفعل مكمل بروتين حقيقي ، فستعرف مدى سهولة تذويبه في الماء. مكملات البروتين وهمية هي عكس ذلك. لن تتمكن من خلط مسحوق البروتين المزيف في الماء باستخدام الملعقة. سوف تحتاج إلى زجاجة الخلاط وبعض الهزات الصلبة للمعصم لإذابة المسحوق في الماء.

2. الملمس.


إذا كنت قد شاهدت أي مكمل غذائي للبروتين قبل هذه النقطة ، فأنت تعرف أن المسحوق يحتوي على نسيج ثابت. قد لا يكون هذا هو الحال مع المكملات المزيفة. يمكنك أن تتوقع العثور على مخالفات في المسحوق.


يمكن أن تكون هذه المخالفات أي شيء من مساحيق الفيتامينات إلى الطباشير المسحوق. من المستحسن شراء المكملات الغذائية التي لها نكهة فريدة من نوعها. النكهات مثل الشوكولا والفانيليا هي الأكثر شيوعًا للتلاعب بها.

3. طعم.


عندما يتم التلاعب بمكونات المكمل ، فإنه سيؤثر بالتأكيد على مذاقه. أفضل طريقة للتحقق مما إذا كان البروتين مزيف أم لا هو التحقق من مذاقه. إذا كنت تعرف شخصًا يستخدم مسحوق البروتين نفسه ، فتبادل حصة واحدة معهم.


سيكون اختبار الذوق هذا كافيًا للكشف عما إذا كان لديك شيء حقيقي. ومن المعروف أيضا أن مكملات البروتين وهمية لها رائحة نفاذة وترك مذاق سيء في فمك. أيضا ، تحقق مما إذا كان البروتين الخاص بك لديه نفس الذوق طوال الوقت. إذا كان الطعم يتغير بعد كل حصة ، فلديك بروتين زائف.

4. الآثار الجانبية.


بما أن المكملات المزيفة تحتوي على مكونات أرخص أو عناصر بديلة ، يمكن أن يكون لها تأثير سلبي على جسمك. إذا كنت ترى أي آثار سيئة على جسمك بعد التحول إلى بروتين جديد ، فهذا دليل على مسحوق بروتين مزيف.

الآثار الجانبية الأكثر شيوعا من المكملات الغذائية وهمية هي تشكيل حب الشباب وعلامات على ظهرك والذراعين ، وسقوط الشعر. التوقف عن استخدام المكملات عند بدء ظهور أي من هذه العلامات.

5. التغليف.

يمكن أن يكون تغليف المنتجات من هذه المكملات وهمية أكبر الهبات. قد يستخدم المهربون نوعية قياسية من الجرار أو الملصقات لحفظ التكلفة. إذا كنت قد شاهدت العبوة الأصلية ، فستتمكن من معرفة الفرق دون مشكلة.


هناك بعض الحالات التي يستخدم فيها هؤلاء المحتالون الصناديق المستبعدة والسليمة للتكملة لإعادة حزم مكملاتهم المزيفة. يمكن أن يكون من الصعب في مثل هذه المواقف معرفة الفرق بين الحقيقي والمزيف. يُنصح دائمًا بسحق حاوياتك بعد الانتهاء من استخدامها لمنع القرصنة.

هل سبق لك استخدام ملحق زائف؟


أخبرنا في التعليقات أدناه. ادا استفدت شارك الموضوع مع اصدقائك.

لكل استفساراتك، يرجى كتابتها أسفل الموضوع، سأجيب عليها كلما سنحت لي الفرصة. حظ موفق.

      اضف تعليقاً عبر:

    • blogger
    • disqus

    الابتسامات

    0102030405060708091011121314151617181920212223242526272829303132333435363738394041424344

    design by : naji, powered by : blogger
    كافة الحقوق محفوظة لمدونة كمال الاجسام لك 2018 - 2019