»نشرت فى : »بواسطة : »ليست هناك تعليقات

ABS : أسرار إبراز عضلات البطن- لازار انجيلوف



ABS : أسرار إبراز عضلات البطن- لازار انجيلوف






هل تساءلت يومًا عن قدرة الشخص العادي ، أو إذا كان هناك بالفعل أي حدود للأشياء التي يمكن أن يحققها الشخص في الحياة؟ دعني أخبركم قصة عن شخص لم يستسلم أبداً ، الذي استمر في المضي قدماً في أصعب اللحظات في حياته ، وحوّل حرفياً سوء حظه إلى نجاح كبير!

اسمه لازار أنجيلوف - رياضي ، وهو أعلى نموذج للياقة البدنية وملهم لملايين الناس في جميع أنحاء العالم. كما أنه معروف بأنه الرجل الأكثر روعة في العالم.

لكن طريقه كان أبعد ما يكون عن السلاسة ، والغريب أن نجاحه في اللياقة البدنية حدث بسبب حادث مؤسف ... كان في بداية مسيرته الاحترافية في كرة السلة وكان لديه حلم كبير بأن يصبح واحداً من أفضل اللاعبين في هذه الرياضة ، ولكنه في يوم من الأيام اصابة خطيرة في الركبة. كان كابوسا ونهاية مسيرته.

كان لازار مدمرًا ذهنيا وكان يعتقد أن طريقه كرياضي قد انتهى. حتى بدأ رفع الأوزان .
جعل تدريب القوة له يؤمن بنفسه ورؤيته الجديدة للمستقبل مرة أخرى. كرس حياته كلها لبناء الجسم المثالي وتعلم العلم وراء ذلك - كل شيء عن اتباع نظام غذائي ، والتغذية ، الروتينية. كان يعمل كمدرب شخصي منذ أكثر من 10 سنوات ، وقد ظهر في العديد من البرامج التلفزيونية والإعلانات التجارية والمجلات العالمية الشهيرة ، بما في ذلك Muscle & Fitness and Men’s Health.

باستخدام هذه المعرفة ، كتب لازار مؤخرًا كتابًا بعنوان "ABS: The Secret Revealed" - وهو الدليل النهائي خطوة بخطوة لبناء عضلات البطن المثالية.

الكتاب هو في الواقع أكثر بكثير من مجرد كتاب بسيط يجيب عن بعض الأسئلة الرئيسية حول بناء المجموعة الستة المثالية. إنها نتيجة لسنوات عديدة من التعلم ، والعمل ، قراءة العديد من الكتب وتغيير حياة العديد من خلال التدريب الشخصي.

إنها أداة ستساعدك على ترتيب نظامك الغذائي (مع وجود خطط شاملة للوجبات) ، وإزالة السموم عن جسمك ، وإعطائك أفضل تمارين البطن لبناء عضلات بطن المثالية.

يغطي الكتاب نفسه خمس مراحل رئيسية ، يقترن كل منها بتمارين تم تخصيصها خصيصًا وفقًا لمقدار استهلاك السعرات الحرارية في مرحلة التشغيل.




المرحلة الاولى : التخلص من السموم.

هذه هي المرحلة التي تحتاج إلى إعداد جسمك من أجل اتباع نظام غذائي وممارسة الرياضة. إنها فترة من الزمن حيث تخلص جسمك من السموم والماء الزائد وأنت تعتاد على تناول الأطعمة التي من شأنها تحسين صحتك ومظهرك على المدى الطويل.

المرحلة الثانية: بداية الأيض.

هذا هو مرحلة منخفضة الكربوهيدرات حيث يبدأ فقدان الدهون الأولي. سيزودك الكتاب بتفاصيل المغذيات الكبيرة المفصلة ، وخطط الوجبات ، فضلاً عن وصفات لإعداد وجبات الطعام الخاصة بك.

المرحلة الثالثة: الثورة

التناوب من ثلاثة أيام مختلفة - يوم الكربوهيدرات العالي ، يوم الكربوهيدرات المعتدل ، وانخفاض يوم الكربوهيدرات سوف يؤدي إلى تقدم عملية حرق الدهون. وضعت لازار خطط تغذية جيدة جدا لكل واحد من تلك الأيام ، بالإضافة إلى بعض البدائل للأطعمة الأساسية التي ستأكلها.

المرحلة الرابعة: التحويل

المرحلة التي تأتي فيها معظم الطاقة التي ستحتاجها من الدهون بدلاً من الكربوهيدرات المخزنة. في هذه المرحلة ، سترى أفضل النتائج. إنها أيضًا واحدة من أصعب المراحل التي تمر بها ، لكن بالتأكيد تستحق ذلك.

المرحلة الخامسة: الصيانة

يتم إنشاء مرحلة الصيانة لترسيخ فقدان الدهون تحت الجلد الإضافية والتمتع ببعض الأطعمة المفضلة لديك ، والتي يمكن إضافتها من وقت لآخر.

بعد الانتهاء من هذه المراحل الخمس ، ستزداد عملية الأيض بشكل ملحوظ حتى تتمكن من العودة إلى طريقة "أكثر نعومة" من اتباع نظام غذائي ، وفي بعض الأحيان ، الاستمتاع ببعض الأطعمة التي تحبها.

lazar3

عضلات البطن: كشف عن سر بواسطة انجيلوف أنزار.



التمارين

من أجل نحت عضلات البطن مثالية تحتاج إلى تطوير العضلات الأساسية المسؤولة عن كيف تبدو الخاص بك القيمة المطلقة - المستقيمة البطنية والخارجية ، فضلا عن العضلات العميقة مثل البطنية المستعرضة والأبالة الداخلية التي بمثابة دعم العمود الفقري وإعطاء الاستقرار الأساسي.

كل واحدة من مراحل النظام الغذائي الخمسة تكون مصحوبة بالتمارين المناسبة التي تحتاجها لتتمكن من حرق الدهون الزائدة وتطوير عضلاتك الأساسية.

يحتوي الكتاب على فصل كامل يشرح فيه تنفيذ التمارين ، كما فعل لازار شيئًا رائعًا أيضًا - حيث عرض مقاطع فيديو توضح التنفيذ الصحيح لكل تمرين. يتم تضمين كل واحد من تلك الفيديوهات في الباقة عندما تشتري الكتاب مجانًا.

في الختام ، هناك أكثر من طريقة لنحت عضلات بطنك ، وربما يكشف هذا الكتاب عن أسرع تلك الطرق. بعد كل شيء - ستتعلم من الأفضل في اللعبة.

عضلات البطنhttps://bodybuilder4pro.blogspot.com/2018/12/blog-post_82.html سر كشف هو برنامج خطوة بخطوة مع جميع المعلومات التي تحتاجها حول التغذية السليمة ، واتباع نظام غذائي ، وأفضل إجراءات التدريب والتحفيز. لا يهم منكم الشباب أو كبار السن ، في الشكل أو الوزن الزائد ، ذكرا أو أنثى - تم تطوير الكتاب ليلائم احتياجات الجميع.

لا تدع الأفكار تتردد في الوقوف بينك وبين حلمك بالحصول على اللياقة البدنية المنحوتة. العمل بجد ويمكنك تحقيق ما كنت وضعت عقلك. 

شاهد ايضا :
 

دليل شد عضلات البطن  للمبتدئين 

    اضف تعليقاً عبر:

  • blogger
  • disqus

الابتسامات

0102030405060708091011121314151617181920212223242526272829303132333435363738394041424344

design by : naji, powered by : blogger
كافة الحقوق محفوظة لمدونة كمال الاجسام لك 2018 - 2019