»نشرت فى : »بواسطة : »ليست هناك تعليقات

كيف يمكن أن يساعدك الكارديو على بناء العضلات؟




كيف يمكن أن يساعدك الكارديو على بناء العضلات؟



كيف يمكن أن يساعدك الكارديو على بناء العضلات؟




وقد ثبت طبيا أن تمارين القلب والأوعية الدموية العادية تحسن بشكل كبير من النوم ، ويجعل العظام أقوى ، ويزيد من مستويات الطاقة الكلية ، ويحسن الهضم ، ويجعل كل من الرئتين والقلب أقوى ، ويحسن الدورة الدموية العامة وحساسية الأنسولين. علاوة على ذلك ، يساعد تمرين القلب في القضاء على تراكم حامض اللاكتيك من الجسم ويساعد على اكتساب العضلات.



الإحساس "المحترق" الذي تشعر به بعد تمارين مكثفة هو في الواقع بناء حمض اللاكتيك في عضلاتك. يمكن أن يؤدي فرط حمض اللاكتيك إلى إبطاء أوقات الاستشفاء ، كما يمكن أن يجعل عضلاتك تشعر بآلام شديدة. القلب رائع لأنه يتسبب في أكسدة المركبات السامة ، ويحرك الدورة الدموية ، وبالتالي يساعد الجسم على التخلص من حمض اللاكتيك الذي يتراكم بسرعة أثناء التمرين.

عند جمع الفوائد العديدة التي يمكنك الحصول عليها من تمارين القلب معًا (زيادة الطاقة ، امتصاص أفضل للمغذيات الحيوية ، إزالة السموم من الجسم ، زيادة القدرة على العمل إلخ) يمكنك أن ترى لماذا تمارين القلب العادية لا تقل أهمية عن تدريب الوزن في سعيكم للحصول على العضلات. من خلال القيام بتمارين القلب والأوعية الدموية أنت تخلق بيئة مثالية لبناء العضلات.

مزيج جيد لبناء العضلات سيكون تمرين الوزن المكثف الذي يتراكم فيه حمض اللاكتيك ويطلق إطلاق هرمون النمو ، تليها جلسة القلب مع كثافة أقل.

إليك بعض النصائح حول تدريب القلب:

- يجب أن تقوم بتمارين القلب على الأقل ثلاث مرات في الأسبوع لمدة 20 دقيقة على الأقل لكل تمرين.

- حدد معدل ضربات القلب "الهدف" الخاص بك حيث تريد أن يكون معدل ضربات قلبك أثناء التدريبات. افعل ذلك عن طريق: (1) أخذ عمرك وطرحه من 220 ، (2) أخذ هذا الرقم وضربه بمقدار 0.65 لإيجاد المعدل المستهدف المنخفض ، و (3) ضرب نفس الرقم الأصلي بـ .8 للعثور على الجزء العلوي المعدل المستهدف.

- شراء جهاز مراقبة معدل ضربات القلب في متجر اللياقة البدنية أو الرياضة. يتم ارتداؤها على بعض المعصم وبعضها يرتديها حول العضلة ذات الرأسين. سوف تسمح لك بتتبع معدل ضربات قلبك حتى تتمكن من التأكد من أنك في المنطقة المستهدفة عند العمل وإجراء التعديلات إذا لزم الأمر.

- استمتع بتمرينات القلب الخاصة بك عن طريق اختيار شيء تريد القيام به بالفعل. جرّب بعض الأشياء ، مثل المشي ، والمشي ، والتمارين الرياضية ، والسباحة ، وملاكمة الملاكمة ، والتجديف - أي شيء يحصل على ضخ معدل ضربات القلب.


- سيحرق جسمك نفس العدد من السعرات الحرارية بمعدل نبضات قلب معين ، سواء كنت تقود دراجة تمارين رياضية ، أو تستخدم درج الدرج ، أو المشي لمسافات طويلة عبر الغابات ، ولا يحدث أي فرق فيما يتعلق بنتائج العالم الحقيقي. ليس من المهم نوع نوع القلب الذي تستخدمه طالما كنت تعمل بجدٍ كافٍ.  

أخبرنا في التعليقات أدناه. ادا استفدت شارك الموضوع مع اصدقائك.

لكل استفساراتك، يرجى كتابتها أسفل الموضوع، سأجيب عليها كلما سنحت لي الفرصة. حظ موفق.




      اضف تعليقاً عبر:

    • blogger
    • disqus

    الابتسامات

    0102030405060708091011121314151617181920212223242526272829303132333435363738394041424344

    design by : naji, powered by : blogger
    كافة الحقوق محفوظة لمدونة كمال الاجسام لك 2018 - 2019