»نشرت فى : »بواسطة : »ليست هناك تعليقات

نصائح مهمة لحرق الدهون





نصائح مهمة لحرق الدهون



حرق الدهون



اتبع هذه النصائح التدريبية والتغذوية لزيادة نتائج حرق الدهون.

الحفاظ على صحتك يفتح نافذة جديدة. هي عادة. ولكن لا يمكن تشكيل العادات ما لم تكن مستدامة ، لذلك إذا كنت ترغب في البدء في التركيز على الحصول على الجسم الممزق فتح نافذة جديدة. لطالما أردت ، ابدأ بإجراء تغييرات صغيرة يمكن أن تصبح جزءًا من روتينك اليومي. هنا ، نقدم لك بعض التغييرات البسيطة والمستدامة التي يمكنك إجراؤها على شعلة الدهون فتح نافذة جديدة. وانطلق في طريقك إلى الجسم الممزق الذي طالما حلمت به ، لكنك كنت تعتقد دائمًا أنه بعيد عن متناولك. جعل هذه التعديلات سهلة لنمط حياتك والتدريب ، وداعا لوالدك يفتح نافذة جديدة. . تحويل نفسك إلى آلة تدمير الدهون اليوم.

1. تناول وجبة فطور كبيرة. 


حرق الدهون


الفطور هو الوجبة الأهم في اليوم. فإنه يحصل على الأيض الخاص بك لتبقي لك مشحونة بالكامل. الحصول على مزيج من البروتينات والكربوهيدرات المعقدة لإعدادك بالكامل لما هو أمامك. جرب هذه العجة سهلة ومثيرة للإعجاب يفتح نافذة جديدة. مع ½ كوب من الأرز البني ، أو هذه الفطائر اللذيذة بروتين الفطائر البروتين 0 يفتح نافذة جديدة. .

2. تمارين القلب.


حرق الدهون

 

معدل الأيض الأساسي يزيد بشكل كبير لفترة طويلة بعد التدريب المقاومة. من خلال القيام بتمرين القلب والأوعية الدموية بعد رفع الخاص بك ، سوف تزيد من حرق السعرات الحرارية بنسبة تصل إلى 25 ٪. أيضا ، القيام بتمارين القلب قبل رفع ، ويستنزف مخازن الجليكوجين الخاص بك قبل أن تبدأ حتى الوزن التدريب ، والتقليل من أي قوة العضلات المرجوة ومكاسب القوة.

3.القرفصاء و الرفعة المميتة.

 
حرق الدهون

تدريبات القرفصاء و الرفعة المميتة رئيسيان يعملان في الجسم بأكمله. يحرقون طن من السعرات الحرارية ويضيف كتلة العضلات الهزيل (العضلات أكثر = المزيد من حرق الدهون).

4. التدريب الاكتر كتافة.

 
حرق الدهون

تظهر الأبحاث أن التدريب الفائق الكثافة (HIIT) هو طريقة أكثر فاعلية بكثير لفقدان الدهون في الجسم أكثر من ممارسة الحالة المستقرة. كمكافأة إضافية ، لن تتمكن من تفكيك أنسجة العضلات وستقضي وقتًا أقل مللًا في جهاز الجري.

5. ارفع اثقل.

 
حرق الدهون

إذا كنت تريد حقا أن تحرق الدهون ، رفع الثقيلة. من خلال رفع الوزن الثقيل ستضيف كتلة إضافية من الجسم إلى جسمك. ولكل رطل من العضلات القليلة التي تضيفها ستحرق 50 سعرة حرارية إضافية في اليوم.

6. قطار الدائرة.

 
حرق الدهون

وقف هدر الوقت يستريح في صالة الالعاب الرياضية. هل التدريبات في الدوائر و supersets. في حين أن مجموعة العضلات يتعافى من مجموعة ، تعمل مجموعة أخرى من العضلات. سيؤدي ذلك إلى إبقاء معدل نبضات قلبك مرتفعًا لممارسة التمارين بالكامل ويساعدك على حرق المزيد من السعرات الحرارية بشكل عام.

7. لا الاختلاط عند التدريب.

 
حرق الدهون

لا تضيع الوقت في الدردشة في صالة الألعاب الرياضية. قم بممارسة الرياضة واترك التنشئة الاجتماعية لوقتك. حتى أن إجراء محادثة خلال "رحلتك" سيتركك في صالة الألعاب الرياضية لفترة أطول ، وخفض معدل ضربات القلب والحد من حرق السعرات الحرارية للتجريب ، وكلها بطء فقدان الدهون.

8. تناول كل 3 ساعات.


 
حرق الدهون

فكر في عملية الأيض الخاصة بك كالنار ، إذا كنت لا تستمر في إضافة الوقود إليها ، فإنها تحترق ببطء وتختفي في النهاية. وبالمثل ، لا يمكن للحريق التعامل مع هذا القدر من الوقود إلا في وقت واحد ، ومن السهل أن يتغلب على ذلك بسجل ضخم. وبدلاً من ذلك ، فإن إضافة أجزاء معقولة من الوقود على فترات منتظمة يشجع على حرق النار بشكل أسرع وأكثر سخونة. وينطبق الشيء نفسه على عملية الأيض: استمروا في توفير الطعام الصحي بسرعة أكبر. ينكره الطعام ويذهب إلى وضع المجاعة ، وإنشاء مخازن الدهون للاستخدام في وقت لاحق.

9. شرب الشاي الأخضر.

 
حرق الدهون

أضف الشاي الأخضر إلى روتينك اليومي. سوف يعمل الكافيين على تحسين عملية الأيض. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على مضادات الأكسدة ، والتي سوف تقضي على الجذور الحرة وأيضا تحتوي على مادة البوليفينول التي تساعد في انهيار التمثيل الغذائي للدهون.

10. ارتداء جهاز رصد معدل ضربات القلب.


حرق الدهون

معظم الناس لا يدفعون أنفسهم بالقوة الكافية أثناء التدريبات. من خلال ارتداء جهاز مراقبة معدل ضربات القلب ، يمكنك التأكد من أنك تصل إلى أهدافك ودفع نفسك بقوة كافية. ستحصل أيضًا على مقياس إجمالي السعرات الحرارية التي تم حرقها في نهاية التمرين الذي يمكنك تجربته في كل مرة تقوم فيها بالتدريب.

شاهد ايضا  :

كيفية التخلص من دهون البطن



    اضف تعليقاً عبر:

  • blogger
  • disqus

الابتسامات

0102030405060708091011121314151617181920212223242526272829303132333435363738394041424344

design by : naji, powered by : blogger
كافة الحقوق محفوظة لمدونة كمال الاجسام لك 2018 - 2019