»نشرت فى : »بواسطة : »ليست هناك تعليقات

متى يجب عليك ان تتمرن الصباح أو بعد الظهر ، أو في الليل






أفضل أوقات التمرين




إذا كنت تكافح من أجل الوصول إلى صالة الألعاب الرياضية ، أو أنك في الآونة الأخيرة لا تقوم بنفس العدد من التكرارات ، فقد يكون الجاني هو الوقت الذي تمارس فيه الرياضة. تظهر الأبحاث أن هناك بالفعل الوقت الأمثل في اليوم الذي ترغب في تجريب فيه. لكن هل سيكون هذا أفضل بالنسبة لك؟ حسنًا ، دعنا ننظر إلى إيجابيات وسلبيات ما إذا كان ينبغي عليك العمل في الصباح أو بعد الظهر أو الليل.


التدريبات الصباحية.


إذا كنت تبحث عن طاقة إضافية على مدار اليوم أو دفعك للوصول إلى صالة الألعاب الرياضية ، فستحتاج إلى ممارسة التمارين الرياضية في الصباح.
أنت لست وحدك في التساؤل متى يكون أفضل وقت للتجريب. هناك أبحاث لا حصر لها حول هذا الموضوع ، ومعظمهم يدعم التدريبات الصباحية. هناك أسباب جيدة لأن التدريبات الصباحية هي الأفضل أيضًا لأنها تحدد يومك بشكل صحيح - بعد حل مشكلة واحدة.

التحدي الأكبر مع التدريبات الصباحية هو الحصول على إفطار جيد مسبقًا لأن جسمك لم يستيقظ بشكل كامل بعد. لعلاج هذه المشكلة ، تأكد من تناول البروتينات التي تمتص بسرعة مثل اللحوم أو البيض وكربوهيدرات مؤشر GI عالية مثل نخب الحبوب الكاملة أو دقيق الشوفان.

إذا كنت ذاهبًا إلى الأعلى ورفعت أوزانًا ثقيلة أو استعدت ، فاحرص على متابعة التمرين مع وجبة إفطار مصغرة ثانية تركز على بروتين الكازين وكربوهيدرات قليلة السكريات لتجديد مستويات الجلايكوجين. حليب الشيكولاتة 1٪ هو مشروب مثالي بعد التمرين.

مع وجبة فطور قبل وبعد التدريب توفر العناصر المغذية الأساسية لعضلاتك ، لديك ميزة من ضرب أكبر الأوزان مقارنة بأي وقت آخر من اليوم - مع الكثير من الوقت للتعافي. قد يكون الغريب أن يكون المرء قادرًا على رفع الأثقل في الصباح ، لكنه قد يفكر في ذلك. على عكس ما بعد الظهر أو في المساء ، لم تستخدمي عضلاتك كثيرًا حتى الآن ، وإذا كنت تعمل يدويًا ، فقد تكون عضلاتك قد نضبت أكثر من اللازم عند محاولة التمرين بعد صبحها.

من خلال الترويج لوجبة إفطار صحية ، وتمنحك طاقة إضافية ، وزيادة التمثيل الغذائي الخاص بك - حرق المزيد من السعرات الحرارية على مدار اليوم - يعد التمرين الصباحي هو الوقت المفضل ليومك.
ولكن لا يستجيب الجميع بشكل جيد إلى التدريبات الصباحية ، وآخر شيء تريده هو إيذاء الاتساق لديك للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية عن طريق إجبارك على ممارسة التمارين الرياضية عندما لا يكون ذلك مناسبًا لك.

التدريب في فترة ما بعد الظهر.


في بعض الأحيان بغض النظر عن حجم وجبة الإفطار التي كنا نحصل عليها ، لا يمكننا الوصول إلى أقصى إمكاناتنا عند العمل في الصباح. بالنسبة لمعظم الناس ، سيجدون قوتهم والتحمل أفضل في فترة ما بعد الظهر. كذلك ، درجة حرارة جسمنا في أدنى مستوياتها ، وهذا يوفر تحسينات في جميع التدريبات.

ممارسة التمارين بعد الظهر لطيفة لأنك لا تحتاج إلى إعداد جسمك كما تفعل في الصباح. من المحتمل أن تكون قد أكلت مرة واحدة أو مرتين ، فقد أصبحت عضلاتك متمدنة ومرنة بالفعل ، فأنت مستيقظ ومنقظ ، ويبلغ إنتاج البروتين ذروته. في الواقع ، وجدت دراسة أجراها مركز الأبحاث السريرية التابع لجامعة شيكاغو أن الأشخاص الذين عملوا في وقت لاحق من اليوم عملوا بشكل أكثر صعوبة في المتوسط.

التدريبات اليلية.


التدريبات الليلية هي حقيبة مختلطة ، ويمكن أن تكون النتائج في اتجاهات عكسية قطبية.
 أولا ، العمل على تحفيز الجسم ، وبالنسبة لمعظم الناس ، وهذا يوقظهم. يعد العمل أمرًا رائعًا لتحسين النوم ، ولكن في معظم الحالات يستغرق النوم عدة ساعات بعد ممارسة التمارين الرياضية. ومع ذلك ، في بعض الأحيان ستجد نفسك مليئًا بالطاقة في نهاية اليوم.

ثانيًا ، من السهل ألا تكون متسقًا عند محاولة التمرين في الليل. الحياة والعمل والأصدقاء والكحول وما إلى ذلك هي كل الأشياء التي ستحاربها إذا كنت تعتزم ممارسة التمارين الرياضية فقط في الليل. ومع ذلك ، هل ذهبت إلى صالة الألعاب الرياضية في وقت متأخر من الليل؟ إنه أمر رائع ، حيث لا يوجد أحد هناك ، وتبقى مع صالة ألعاب رياضية مليئة بآلاف الدولارات من المعدات ، كل ذلك لنفسك.

في أي وقت من اليوم يجب عليك تجريب؟


أنت فقط تعرف الاجابة ولكن لا تقلق ، سننهي هذه المقالة بأسئلة يمكنك طرحها على نفسك لتوجيهك في اتخاذ قرار سهل. الكل في الكل ، تريد إعطاء التدريبات الصباحية لقطة لأنك إذا كنت تستعد بشكل صحيح ، فأنت تضع نفسك ليوم رائع. يمكنك تحسين التدريبات الصباحية عن طريق تناول وجبات الطعام قبل وبعد تناول الروتين المتسارع ، وممارسة تمارين القلب قبل الأوزان.

ولكن لا تشدد على ما إذا كان الصباح لا يعمل من أجلك. لكل سؤال من هذه الأسئلة التالية ، اسأل نفسك في أي وقت من اليوم تشعر أنه بإمكانك القيام بذلك بشكل أفضل.


  • متى تكون أول وجبة لك في اليوم؟
  • كم من الوقت تأخذك لكي تشعر بالاستيقاظ الكامل؟
  • هو هدفك الرئيسي القلب (الصباح) أو رفع الاثقال (بعد الظهر)؟
  • ما مدى روعتك مع صالة الألعاب الرياضية المزدحمة؟ بعد الظهر / المساء (أسوأ) ، الصباح (سيئة) ، الليالي الأخيرة (أفضل).
  • كيف تتعب و / أو المادية هي وظيفتك؟
  • هل تحب الخروج ليلاً / متى تحدث حياتك الاجتماعية؟
  • إذا كنت تتطلع إلى ممارسة الرياضة لأكثر من ساعة ، فهل يساعدك ذلك في تقسيمها إلى أجزاء؟

أنا شخصياً أفضل العمل في وقت مبكر من بعد الظهر. إذا تمكنت من تحقيق التمرين الصباحي ، فسأفعل ذلك ، لكنني لم أكن أبداً جيدا بشأن تناول وجبة الإفطار.

ومع ذلك ، فإن الشخص العادي يريد فقط أن تصل إلى صالة الألعاب الرياضية بضع مرات في الأسبوع للحفاظ على صحتهم. يمكن العمل الإعدادي قتل ذلك حتى نحكم كيف يشعر جسمك. من المحتمل أن ترغب في تجنب التدريبات الثقيلة في وقت متأخر من الليل ، لكنني أجد أن جلسة التمرين المركب من 5 إلى 10 دقيقة تعتبر رائعة بالنسبة لمستويات الطاقة المستنفدة بالكامل من أجل نوم أفضل. وفقا لدراسة واحدة قد يكون هذا قريب من جلسة تجريب مثالية.
أخبرنا في التعليقات أدناه. ادا استفدت شارك الموضوع مع اصدقائك.

لكل استفساراتك، يرجى كتابتها أسفل الموضوع، سأجيب عليها كلما سنحت لي الفرصة. حظ موفق.


شاهد ايضا :

تقليل فترات الراحة الخاصة بك لاكتساب العضلات


    اضف تعليقاً عبر:

  • blogger
  • disqus

الابتسامات

0102030405060708091011121314151617181920212223242526272829303132333435363738394041424344

design by : naji, powered by : blogger
كافة الحقوق محفوظة لمدونة كمال الاجسام لك 2018 - 2019